العنصر التسخيني من MoSi2 تالف بسبب درجات حرارة عالية.

2023-07-18 23:11 696
التقييم:

عناصر التسخين Mosi2 تصنف بناءً على نطاق درجات الحرارة الخاصة بها، بما في ذلك الفئة 1700، 1800، 1850، و1900.

أثناء الاستخدام، من المهم مراقبة درجة حرارة عنصر التسخين MoSi2 بناءً على المعلمات الكهربائية في نطاقات درجات الحرارة المختلفة. من الضروري عدم تجاوز الحدود القصوى للعنصر من أجل تحقيق درجة حرارة الفرن المرغوبة. من غير المرغوب فيه زيادة قطر العناصر لرفع درجة حرارة الفرن.

الرسم البياني التالي يقدم مرجعًا لمنحنيات المقاومة الكهربائية مقارنة بدرجة حرارة عناصر التسخين من الأنواع 1700 و 1800 و 1900.

منحنى مقاومة التسخين Mosi2 بالنسبة لدرجة الحرارة
المقاومة الكهربائية مقارنة بمنحنى درجة حرارة عناصر التسخين MoSi2 من الأنواع 1700 و 1800 و 1900 لعنصر التسخين Sunshine

في الحالات التي يتم فيها تطابق القدرة مع معدل التسخين، من الضروري اختيار عنصر تسخين MoSi2 مناسب لدرجة الحرارة المرغوبة. إذا تجاوزت درجة الحرارة الفعلية درجة حرارة التشغيل لعنصر التسخين MoSi2، سيؤدي ذلك إلى تلف عنصر التسخين MoSi2.

عناصر التسخين MoSi2 التي تم حرقها بسبب درجة حرارة مرتفعة جدًا.
عناصر التسخين MoSi2 التي تم حرقها بسبب درجة حرارة مرتفعة جدًا.
المنتج الرقم التسلسلي المعيار (بيئة هواء) ميزات المنتج نطاق التطبيق
عنصر التسخين ثنائي السيليكون للموليبدينوم الفئة 1700 درجة حرارة العنصر 1700 درجة مئوية الطبقة الواقية للعنصر تتميز بكثافة ممتازة. عناصر ثنائي السيليكون للموليبدينوم (MoSi2) تُستخدم عادة في أفران الكهرباء عالية الحرارة، خصوصًا في أفران الغلاف الخاصة. السلكون الألومنيوم السيليكون المشبع وغيرها.
الفئة 1800 درجة حرارة العنصر 1800 درجة مئوية الطبقة الواقية للعنصر تتميز بكثافة ممتازة. كثافة ثنائي السيليكون للموليبدينوم ودرجة الحرارة العاملة أعلى بالمقارنة مع منتجات الفئة 1700، درجة حرارة تشغيل الفرن لا تتجاوز 1650 درجة مئوية. تكسير الألومينا الخام الأعلى نقاءً، السيليكا، أكسيد الإتريوم، ITO، وغيرها.
سوبر 1800 درجة حرارة العنصر 1800 درجة مئوية الطبقة الواقية للعنصر تتميز بكثافة ممتازة. قوة الحرارة عالية قليلاً بالمقارنة مع منتجات الفئة 1700، درجة حرارة تشغيل الفرن لا تتجاوز 1700 درجة مئوية. تكسير الألومينا الخام الأعلى نقاءً، السيليكا، أكسيد الإتريوم، ITO، وغيرها.
فئة 1850 درجة حرارة العنصر 1850 درجة مئوية الطبقة الواقية للعنصر تتميز بكثافة ممتازة. لديهم نقاء أعلى، وقوة الحرارة عالية قليلاً بالمقارنة مع منتجات الفئة 1800، ويمكن أن يتحملوا أحمال سطحية كبيرة. تكسير أكسيد المغنيسيوم (MgO)، السيليكا (SiO₂)، أكسيد الإتريوم (Y2O3)، ITO، وغيرها.
الفئة 1900 درجة حرارة العنصر 1900 درجة مئوية الطبقة الواقية للعنصر تتميز بكثافة ممتازة. لديهم نقاء أعلى، وقوة الحرارة عالية، والطبقة الواقية للعنصر أرق. أداء عالي، ويمكن أن يتحملوا أحمال سطحية كبيرة. أفران كهربائية عالية الحرارة مع متطلبات خاصة لقوة الحرارة العالية والطبقة الواقية لعناصر التسخين الكهربائية.

The MoSi2 heating element damaged by high temperature.

2023-07-18 23:11 802
rating:

Mosi2 heating element are classified based on their temperature range, including the 1700 Grade, 1800 Grade, 1850 Grade, and 1900 Grade.

During usage, it is important to control the temperature of the mosi2 heating element based on the electrical parameters at different temperature ranges. It is crucial not to exceed the maximum limits of the element in order to achieve the desired furnace temperature. It is not desirable to thicken the diameter of the elements for raising the furnace temperature.

The following graph provides a reference for the resistivity and temperature curves of heating elements of types 1700, 1800, and 1900.

Mosi2 Resistivity Temperature Curve
Electrical Resistivity Compared To Element Temperature Curve For Sunshine Heating Element 1700, 1800,1900 Type

In cases where the power is matched to the heating rate, it is necessary to select a mosi2 heating element suitable for the desired temperature.If the actual temperature exceeds the operating temperature of the MoSi2 heating element, it will lead to damage of the MoSi2 heating element.

Mosi2 Heating Elements That Are Burned Out Due To Excessive Temperature
Mosi2 Heating Elements That Are Burned Out Due To Excessive Temperature
Product Serial No Standard(air environment) Product features Application Range
Molybdenum disilicide heating element 1700 Grade Element temperature1700°c The protective layer of element boasts excellent density.Molybdenum disilicide (MoSi2) elements are commonly used in high-temperature electric furnaces, especially in special atmosphere furnaces. Sintering of Al2O3,SiO₂,etc.
1800 Grade Element temperature1800°c The protective layer of element boasts excellent density.The density of molybdenum disilicide and working tempeature is higher compared to products of 1700 Grade,Operating furnace temperature is not more than 1650 degrees Celsius. Sintering of higher pure Al2O3,SiO₂,Y2O3,ITO,etc.
Super 1800 Element temperature1800°c The protective layer of element boasts excellent density.High temperature strength is slightly higher compared to products of 1700 Grade, Operating furnace temperature is not more than1700 degrees Celsius. Sintering of higher pure Al2O3,SiO₂,Y2O3,ITO,etc.
1850 Grade Element temperature1850°c The protective layer of element boasts excellent density.They have higher purity,high temperature strength is slightly higher compared to products of 1800 Grade.They can withstand large surface loads. Sintering of Mgo,SiO₂,Y2O3,ITO,etc.
1900 Grade Element temperature1900°c The protective layer of element boasts excellent density.They have higher purity,High temperature strength is better.The protective layer of element is thinner. High performance , withstand large surface loads. High temperature electric furnaces with special requirements for high temperature strength and protective layer of electric heating elements